في إطار زيارته الميدانية إلي مؤسسات الخدمة المدنية بالإقليم ،تفقد حاكم إقليم جبال النوبة ، النور صالح البادل ، سكرتارية إدارة  الإعلام والثقافة والشباب والرياضة ، بمعيته السكرتير الأول للسلطة المدنية بإقليم جبال النوبة ، الأستاذ حسن مدير كنيره .

وكان في إستقباله بمكاتب الإعلام ، الأستاذ ياسر عبد الرحيم عباس سكرتير الإعلام والثقافة والشباب والرياضة وأعضاء مكتبه .حيث تفقد حاكم الإقليم سير أداء العمل والعاملين بحقل الإعلام والثقافة بالإقليم .

وكان قد التقي النور  بعدد من الجهات الإعلامية وإدارة الإعلام بمقاطعة هيبان، وبعض المحطات الإذاعية  والمؤسسات الإعلامية الأخري بالإقليم  .

حيث إستمع حاكم الإقليم إلي  التحديات  والمشاكل التي تواجه العمل الإعلامي والمعوقات التي تعترض سير العمل.

وأكد صالح بأن حكومته سوف لا تذخر جهداً  للتعاون في إزلال بعض التحديات لتسهيل العمل الإعلامي لأهميته القصوي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والمتغيرات التي طرأت علي الساحة السودانية بعد الإطاحة بالديكتاتور البشير .

وأشاد البادل بدور الإعلام في تغيير الواقع المعاش  وإيصال صوت الشعب إلي الجهات المعنية . وإرساء دعائم السلام والأمن والإستقرار . ودعي البادل الإعلامين لتضافر الجهود للعمل في ظل الإمكانية المنعدمة أو الشحيحة ، وخاصة في المرحلة الحالية والمقبلة . لتنوير المواطنيين بالراهن السياسي وعكس الثقافة والتراث وإبراز هوية الدولة السودانية وتحقيق تطلعات جماهير الشعب السوداني وذلك بتحقيق مشروع السودان الجديد الذي يسع الجميع .